محليات

إنسان تنظم المخيم الربيعي السادس بدعم من خلود آل إبراهيم

ec_44_1

صراحة – الرياض : تنطلق يوم السبت المقبل فعاليات المخيم الربيعي السنوي السادس ، الذي تنظمه الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ” إنسان ” لأبنائها ، بمناسبة إجازة منتصف العام الدراسي الحالي ، وذلك بدعم من خلود بنت خالد بن إبراهيم آل إبراهيم ، التي تبرعت بإقامته على نفقتها الخاصة في سياق الدعم السنوي الذي تبناه خالد بن إبراهيم آل إبراهيم وأبناؤه ، ويستفيد منه أبناء وفتيات وأسر الجمعية.
ويهدف المخيم ، الذي يشتمل على قسمين قسم للأبناء وآخر للفتيات ، إلى الترويح عن الأبناء والاستمتاع بالأجواء خلال إجازة منتصف الفصل الثاني ، وإدخال الفرح والسرور والبهجة إلى نفوسهم من خلال الفعاليات المتنوعة الهادفة ، إضافة إلى تطوير مهارات أبناء الجمعية ، واكتشاف مواهبهم وقدراتهم ، وصقل هواياتهم الرياضية والبدنية والفكرية ، ويستمر المخيم الربيعي لمدة 6 أيام ، وذلك بمزرعة “العاذرية ” ، بمشاركة نحو 700 ابن وفتاة من جميع فروع الجمعية.
وينطلق البرنامج اليومي للمخيم من الصباح الباكر وحتى الساعة 11 مساء ، حيث يستقبل الأبناء عبر حافلات تقلهم وأسرهم من وإلى المخيم بشكل يومي.
ويشارك يوميًا 120 طالبًا وطالبة في فقرات البرنامج اليومي ، وسيتخلل برنامج المهرجان تنظيم مسابقات ثقافية وتربوية ورياضية ، اشتملت على كرة القدم والطائرة والتنس ورياضة الفكر ، ومسابقات الذكاء والذهنية ، وتوزيع الجوائز على الفائزين ، والعديد من الفقرات المسلية والشيقة . كما خصص مكان للمسرح والمصلى ، وزوايا للألعاب الترفيهية والحركية ، وخدمات الضيافة.
وسيشهد المخيم حضور عدد من المشائخ والنجوم ، وذلك لإضفاء تميز على فعاليات مهرجان إنسان الربيعي.
وفي ذات السياق سيتم توفير وجبات منتقاة بعناية ومتنوعة للأبناء المشاركين يوميًا، في حين سيشارك الأبناء في إعداد وتجهيز وجبه الغداء والعشاء بالمخيم ، مما يضفي سعادة ومتعة للأبناء وتعويدهم على العمل الجماعي التطوعي ، وكذلك توفير سيارة خاصة لتأمين الوجبات الخفيفة ووجبات التسالي . ويتولى عدد من موظفي إنسان مهمة الإشراف والتنظيم الكامل للمخيم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى