الاخبار الرياضية

#المسار_الرياضي يوقع اتفاقية لرعاية بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض

صراحة – الرياض :   وقّعت مؤسسة المسار الرياضي اتفاقية مع الاتحاد السعودي للفروسية، ليصبح المسار الرياضي راعيًا رياضيًّا رسميًّا لبطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024 م والمقرر إقامتها بالرياض خلال الفترة 17-20 أبريل 2024 م.
وتشهد البطولة مشاركة أصحاب المراكز الستة الأولى في التنصيف العالمي، إضافة إلى ثلاثة فرسان سعوديين تأهلوا إلى كأس العالم بجدارة.
وعبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عن اعتزازه بالشراكة الناجحة مع مؤسسة المسار الرياضي, ووجودهم كراعٍ رياضي في الحدث الأهم الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.
وقال: “نحرص في الاتحاد على الشراكة الناجحة مع الشركات والمؤسسات الرائدة التي ترفع من مستوى الاستضافات لأحداث الفروسية الكبرى ومواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030”.
بدوره، أكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة المسار الرياضي جين ماكجيفرن اهتمام المنظمة بهذه البطولات، مبينة أن بطولة قفز الحواجز والترويض وأنشطة الفروسية الأخرى إحدى ركائز رؤية المشروع لتحويل مدينة الرياض لتصبح وجهة مبتكرة لاتباع نمط حياة صحي ورياضي, إذ تعد البطولة ذات منافسة عالية تحقق ما نطمح إليه مع الاتحاد السعودي للفروسية في دعم هذه الأنشطة الرياضية مما يجسد دورنا في رفع مستوى الوعي بأهمية تلك الأنشطة.
وقالت: “بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض حدث عالمي؛ ويعد مصدر إلهام لطموحات المسار الرياضي، والشراكة مع الاتحاد السعودي للفروسية تعد المنبر المثالي لتشجيع المشاركة المجتمعية”.
يذكر أن مؤسسة المسار الرياضي وقعت في وقت سابق عقد شراكة مع الاتحاد السعودي للفروسية في ديسمبر 2022م لتكون راعيًا رياضيًا لبطولات الاتحاد السعودي للفروسية لموسم 2022-2023م.

زر الذهاب إلى الأعلى