محليات

سمو ولي العهد يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة وعدداً من مسؤولي المنظمة

سمو ولى العهد

صراحة – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – في مكتبه بقصر اليمامة اليوم معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد وعددا من مسؤولي المنظمة.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الصلة بالسياحة العربية وأهداف المنظمة وخططها لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال الاستثمارات السياحية وتطوير السياحة البينية وتحقيق المصالح المشتركة.
وأكد سمو ولي العهد – حفظه الله – خلال الاستقبال حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تقديم التسهيلات اللازمة للمنظمة لتحقق الأهداف التي وضعت من أجلها ، خصوصا فيما يتعلق بتحقيق رؤية العمل العربي المشترك بمجال السياحة.
وتطرق سموه في ثنايا حديثه عن الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للسياحة بالمملكة ، مستشهدا بالنجاحات العديدة التي حققتها هيئة السياحة والآثار في هذا الصدد .
وعبر معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة من جانبه ، عن شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على موافقة مجلس الوزراء مؤخرا على اتفاقية مقر بين حكومة المملكة العربية السعودية والمنظمة العربية للسياحة ، مبينا أن المملكة هي من تبنت فكرة تأسيس المنظمة بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمنظمة رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.
وتسلم سمو ولي العهد – حفظه الله – من معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة تقريرا عن انجازات المنظمة حتى نهاية عام 2014 م ، ونسخة من مجلة المنظمة العدد الثالث ، كما تسلم سموه هدية تذكارية من أعضاء المنظمة العربية للسياحة بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز المستشار بديوان سمو ولي العهد، ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد المكلف السكرتير الخاص لسموه الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الحواس.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى