محليات

المملكة تحقق 9 مراكز متقدمة في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

صراحة – الرياض : حقّقت المملكة 9 مراكز متقدمة في جائزة مؤسسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها 26، تمثلت في أربعة مراكز للبنين، وخمسة مراكز للبنات في فئة الطالب المتميز، وفئة المعلم المتميز، وفئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة.

وجاءت النتائج كالتالي:

فئة الطالب المتميز:

علي بن منير بن حسن المعلم من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، وبدر بن محمد بن سعد العقيلي المطيري من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

 

فئة الطالبة المتميزة:

الهنوف بنت سليمان بن صالح القزلان من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، وساره بنت خليل بن عبد الرحمن الفارس من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

 

في فئة المعلم المتميز:

عبد المنعم بن علي بن علي العبد الله من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الأحساء، ورأفت بن كمال بن صالح بخارى من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جدة.

 

فئة المعلمة المتميز:

جواهر بنت محمد بن سليمان بن منيع من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، وسحر بنت علي بن عواك القحطاني من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

 

فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة:

متوسطة وثانوية جامعة الأميرة نورة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، و مديرة المدرسة فاطمة بنت سليمان بن عبد الله الخليفة.

 

وتقدم وزارة التعليم التهنئة لأبناء وبنات الوطن الفائزين والفائزات على مستوى المملكة من قادة مدارس ومعلمين وطلاب وأولياء أمور على هذا الفوز المتميز والرائد، الذي يُعد إنجازًا وطنيًا تحقق بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، ومتابعة واهتمام وزير التعليم، كما يؤكد على سعي الوزارة في نشر التميّز والإبداع في البيئات التعليمية للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال إتاحة الفرصة لمنسوبيها للمنافسة عالمياً في الجوائز والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية.​

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى