محليات

أمير المنطقة الشرقية يفتتح معرض الأسر المنتجة “صنعتي 2016”

000-1529988981481627818413

 

صراحة-الشرقية:افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم, النسخة الثانية من معرض الأسر المنتجة “صنعتي 2016″، الذي تُنظمه غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة الظهران “إكسبو” لمدة خمسة أيام ، بمشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة وحرفي و14 جمعية ومركز تنمية مجتمعية، وذلك في معارض “إكسبو” بالخبر.
وفور وصل سموه قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، ثم كرّم سموه رعاة معرض “صنعتي 2016”, الذين خصصوا أجنحتهم بالمعرض لصالح الأسر المنتجة المشاركة، ثم استمع سموه إلى شرحٍ من رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان عن المعرض وأجنحته وأركانه وأهدافه.
بعد ذلك تجول سموه في أجنحة وأركان المعرض المتنوعة، واستمع للمشاركات من الأسر المنتجة، وكذلك الحرفيين والجمعيات المشاركة.
ويضم المعرض العديد من الأجنحة والأركان التي تشمل أركان (الملابس – المفارش – المأكولات – العطور – أعمال الديكور- الهدايا – التحف- القهوة والبهارات – المنحوتات)، وأجنحة الجمعيات والمراكز التنموية الحاضنة للأسر المنتجة، لأجل التعريف بأدوارها، كما يتضمن المعرض ركنا خاصا للأطفال دون سن العاشرة يحتوي على العديد من العروض المحببة والجاذبة للأطفال، وركنًا خاصا بالمعرفة الاقتصادية للسيدات الزائرات يتم من خلاله تقديم محاضرات متخصصة في مجال أعمال الأسر المنتجة.

واس

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى