محليات

أمانة الرياض تتلقى (129) بلاغاً عقب هطول الأمطار وتجند أكثر من 720 مشرفاً وعاملًا و180 معدة

2015-11-24_173559

 

صراحة – نواف العايد :  تلقى مركز الطوارئ بأمانة منطقة الرياض يوم أمس الثلاثاء (129) بلاغاً عقب هطول الأمطار التي شهدتها العاصمة يوم أمس وجرى التعامل معها بشكل مباشر وبحسب الخطط المعدة مسبقا خلال موسم الأمطار.
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة الرياض ابراهيم الدعيلج أنه تم الاستعداد لذلك بتجنيد أكثر من 720مشرفاً وعاملا و180 معدة متطورة لمواجهة حالة الامطار المتوقعة على العاصمة الرياض خلال الموسم، مفيدا أن خطة العمل المعدة تحسبا لأي طارئ ركزت على معالجة أي تجمعات للمياه نتيجة الامطار.
وبين أن خطة الطوارئ تضمنت مهام ومسؤوليات كافة الإدارات ذات العلاقة في الأمانة والبلديات مع التأكيد على متابعة العمل على مدار الساعة لمعالجة أي طارئ لا سمح الله.
ودعا المتحدث الرسمي لأمانه منطقة الرياض الاهالي والمقيمين للاسترشاد بخدمة «حاذر» الذي أطلقته الأمانة مؤخرا والذي يمكن مستخدميه من تفادي مواقع تجمعات الأمطار وتفاديا لعدم دقة المعلومات وتداولها بشكل غير دقيق.
وأهاب الدعيلج بالجميع الى التعاون مع مركز الطوارئ بأمانة الرياض والابلاغ عبر الهاتف 940، مقدما الشكر لسكان العاصمة على تعاونهم بالتواصل مع المركز لخدمتهم بشكل أسرع، والذي يستقبل على مدار الساعة كافة البلاغات والمقترحات المتنوعة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى