محليات

“وزير الاتصالات” يلتقي برواد أعمال منطقة مكة المكرمة

صراحة – مكة المكرمة : التقى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه بعدد من رواد الأعمال في منطقة مكة المكرمة، وزار عدة شركات ريادية، في خطوة لدعم نمو الاقتصاد الرقمي، وتعزيز توطين التقنية، وتحفيز روّاد الأعمال، وتقديم جميع أشكال المساندة لدعم نموها وزيادة فرص نجاحها.
واطلع معاليه خلال زيارته لمجمع ريادة الأعمال الرقمي التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» في محافظة جدة على المرافق المتميزة والفريدة التابعة له والمزودة بأحدث الأدوات والتقنيات، والتقى بعدد من روّاد الأعمال المحتضنين بالمجمع، وتعزيز التواصل معهم، والاطلاع على الدعم المقدم لبرامج مسرّعات الأعمال، وتقديم الدعم التقني بإطلاعهم على خدمات مركز ريادة الأعمال الرقمي بالوزارة.
كما زار مجموعة من الشركات الريادية بمدينة جدة، حيث شملت الزيارة كلّا من شركة «فايبز» المختصة في مساحة العمل المشتركة، وشركتي «كلاسيرا» و «MIDWAM».
وتأتي الزيارة للاطلاع على التجارب الريادية لهذه الشركات في مجالات ريادة الأعمال والتعليم الذكي، والتعليم الترفيهي التفاعلي، ومناقشة دعم نموها وتوسعها، إضافةً إلى تعزيز نهج جديد للتواصل مع روّاد الأعمال الذين تحتضنهم هذه الشركات، ونقل قصص النجاح والتجارب الريادية إلى العلن لتكون حافزًا للجميع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى