الاخبار الرياضية

المنتخب السعودي للتنس يتأهل للمجموعة الثالثة بكأس ديفيز

2014-06-14_165536

صراحة – الرياض: تأهل المنتخب السعودي الأول للتنس إلى المجموعة الثالثة من كأس ديفيز كاب العالمية بتغلبه في الدور نصف النهائي على نظيره الأردني بثلاثة أشواط دن مقابل اليوم في تصفيات المجموعة الرابعة في إيران.
وفاز فهد السعد في المباراة الأولى التي جمعته بنظيره موسى القطب بمجموعتين دون مقابل (6/3 – 6/3) وفي المباراة الثانية نجح عمار الحقباني في تخطي الأردني أحمد خديد بجموعتين دون رد (6/2 -7/6) .
وعلى صعيد المنافسات الزوجية حقق لاعبا المنتخب السعودي عبدالملك بورسيس ومحمد الصغير الانتصار على نظيريهما الأردنيين موسى القطب وأحمد خديد بمجموعتين مقابل لاشي (6/4 – 6/4) .
من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على وصول المنتخب السعودي للمجموعة الثالثة من تصفيات كأس ديفيز مشيداً في الوقت ذاته بدعمه للعبة وتواصله الدائم ودعمه الغير محدود.
وقدم غدران شكره لمسؤولي اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس وللاعبي الأخضر الذين قدموا مستويات مميزة بقيادة المدرب الوطني عمر الثاقب وللجهات الإعلامية التي ساندت الأخضر في مسيرته بالتصفيات والذين اثبتوا بأنهم شريك حقيقي في النجاحات السعودية.
وأكد أن وصولهم للمجموعة الثالثة هو امتداد للخطة المرسومة من قبل الاتحاد وأحد الأهداف التي كانت عنصراً أساسياً لعودة التنس السعودي لمستواه الطبيعي مشيراً إلى أنهم يعملون لإعداد منتخب قوي قادر على تحقيق الانجازات والوصول إلى كأس العالم 2020م وإنشاء بنية تحتية جيدة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى