الاخبار الرياضية

المنتخب السعودي يستأنف تدريباته .. وكوزمين يجتمع باللاعبين

729352_heroa-535x302

 

صراحة – نواف العايد : استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء حصصه التدريبية في المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م ، بعد أن خاض اللقاء الودي يوم أمس الثلاثاء أمام المنتخب البحريني الشقيق والذي خسر نتيجتها بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
وعمد مدرب المنتخب السعودي الأول الروماني آولاريو كوزمين على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت المجموعة الأولى المكوّنة من اللاعبين الذي شاركوا بصفة أساسية لتمارين استرجاعية، بالإضافة لتيسير الجاسم لشعوره ببعض الألم في عضلة الفخذ الأمامية للقدم اليسرى.
وضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب ، والذين خاضوا الحصة التدريبية على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف بمدينة سرف كوست الأسترالية، والتي عمد من خلالها الجهاز الفني على تنويع الحصة التدريبية ما بين التمارين اللياقية و التكتيكية.
على صعيد متصل شهدت الحصة التدريبية انخراط لاعب خط الوسط سالم الدوسري في التدريبات بعد تماثله للشفاء من نزلة البرد التي تعرض له منذ يوم الاثنين الماضي . كما شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب إبراهيم غالب لإجرائه لكشوفات طبية في أحد مستشفيات مدينة سرف كوست في موضع إصابته في اليد اليسرى من أجل الاطمئنان عليه .
إلى ذلك، اجتمع المدير الفني للمنتخب السعودي آولاريو كوزمين بلاعبي المنتخب ، مؤكداً خلال كلمته بأنه بحاجه لجميع اللاعبين طوال منافسات البطولة، مشيراً إلى أن أنظمة الاتحاد الآسيوي تحتم عليه تسليم قائمة من 23 لاعباً، و مؤضحاً في الوقت ذاته لهم بأنها ليست القائمة النهائية كون النظام يسمح له أن يستعين بأي لاعب قبل انطلاقة أول مباراة للمنتخب بست ساعات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى