الاخبار الرياضية

المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يعاود تدريباته ضمن معسكره في التشيك عقب ودية سلوفاكيا

 

صراحة – نواف العايد: استأنف المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في جمهورية التشيك، عقب المباراة الودية التي خاضها أمس أمام منتخب سلوفاكيا والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف مقابل لا شيء، ضمن المعسكر المقام تحضيرًا للمشاركة في كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا.

وأجرى لاعبو الأخضر اليوم الجمعة حصتهم التدريبية تحت إشراف المدير التنفيذي خالد العطوي، والتي بدأت بتمارين الإحماء، تلاها مران على التمرير والتحرك، أعقبه مران الاستحواذ على الكرة.

الجدير بالذكر، أن قرعة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، التي ستقام منافساتها في الثامن عشر من شهر أكتوبر المقبل، وضعت الأخضر في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات طاجيكستان والصين وماليزيا.

من جهته أوضح مدير المنتخب الوطني تحت 19 عامًا عمر الغامدي أن المعسكر حقق أهدافه الفنية والإدارية الذي وضع من أجلها ضمن خطة إعداد الأخضر للمرحلة المقبلة، مشيرًا إلى استفادة المنتخب الوطني من المباراتين الوديتين التي خاضها خلال المعسكر أمام منتخبي التشيك وسلوفاكيا، ومعللًا ذلك كونها أمام منتخبات تمتاز بالبنية الجسمانية القوية والمستوى الجيد.

وأكد الغامدي أن الجهاز الفني أصبح لديهم الرؤية الفنية الكاملة عن اللاعبين خلال هذه المرحلة، مشيدًا بالمستويات التي قدمها اللاعبون والانضباطية العالية خلال فترة المعسكر.

واختتم الغامدي قائلًا: “تبقت لدينا ثلاثة مراحل للدخول في نهائيات كأس آسيا، وذلك للوقوف بشكل كامل على جاهزية الفريق، ووضعنا أهدافنا خلال هذه المراحل، ونسأل الله أن تتحقق هذه الأهداف المرجوة وتنعكس إيجابيًا على مشاركة الأخضر في كأس آسيا وبلوغ كأس العالم”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى