الاخبار الرياضية

المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواجه غدًا كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا

صراحة – الرياض : يخوض المنتخب الوطني تحت 19 عامًا غدًا الأحد المباراة النهائية لمسابقة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا والتي تجمعه بمنتخب كوريا الجنوبية على ملعب “باكانساري” بمدينة بوقور، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت إندونيسيا (الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة).

ويسعى الأخضر الشاب إلى نيل لقبه الثالث في ذات البطولة، بعد أن حققها مرتين في نسختي عام 1986، وعام 1992، كما جاء وصيفًا عامي 1985، و2016.

على الصعيد الميداني، اختتم المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مساء اليوم السبت تحضيراته بحصة تدريبية عمد المدير الفني خلالها إلى تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية، تلاها مران على الكرات الثابتة دفاعيًا وهجوميًا.

افتتح الأخضر الشاب مشواره في كأس آسيا بتصدره لمجموعته “الرابعة” بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات، بفوزه على منتخبات ماليزيا بنتيجة 2-1، والصين بنتيجة 1-0، وطاجيكستان بنتيجة 3-1، لينتقل بعدها إلى الدور ربع النهائي من المسابقة والذي جمعه بمنتخب أستراليا، وتمكن الأخضر الشاب من التغلب عليه بنتيجة 3-1 وإعلان التأهل رسميًا لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا، وكذلك للدور نصف النهائي الذي جمعه بمنتخب اليابان والذي انتهى بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الوطني.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى