الاخبار الرياضية

المنتخب الوطني تحت 21 عامًا يعاود تدريباته ضمن معسكره بالكويت

صراحة – الرياض : عاود المنتخب الوطني تحت 21 عامًا اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في الكويت، والذي يأتي في إطار التحضيرات للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، وذلك عقب لقائه بمنتخب البحرين أمس الجمعة ضمن الدورة الدولية “عودة الأولمبي” التي ينظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والذي انتهى بنتيجة 2-0 لصالح الأخضر.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني صباح اليوم السبت مرانًا استشفائيًا في ساحة الفندق الذي تقيم فيه البعثة، إضافةً إلى المسبح، عقبها منح الجهاز الفني اللاعبين فترةً حرة مساء اليوم.

من جهته قدم مدير المنتخب الوطني تحت 21 عامًا نايف القاضي شكره وتقديره للاتحاد الكويتي لكرة القدم واللجنة المنظمة للدورة الدولية “عودة الأولمبي” على حُسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، مشيدًا بجهود اللجنة في تذليل كافة متطلبات بعثة المنتخب الوطني.

وحول المعسكر الحالي الذي تتخلله المشاركة في الدورة الدولية “عودة الأولمبي” قال القاضي: “الفائدة المرجوة هي الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، وذلك باللعب مع منتخبات مقاربة في المستوى لبقية منتخبات غرب قارة آسيا والتي ستكون ضمن مجموعات التصفيات بحسب توزيع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونرجو أن تكون هذه البطولة إعدادٌ مميز ينعكس فنيًا على اللاعبين بالتعود على المباريات الدولية ذات الرتم العالي”.

وأوضح القاضي أن مراحل الإعداد تسلسلت في عدة معسكرات خلال فترة الصيف، إضافةً إلى المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بفئة عمرية أقل، مشيرًا إلى أن هذا كله من أجل تحقيق هدف واحد منشود وهو التأهل إلى أولمبياد (طوكيو 2020) إن شاء الله.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى