محليات

تعليم الباحة يبدأ فى توزيع الكتب والمقررات الدراسية على المدارس

1593

صراحة – فيصل القحطانى : شرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة منذ صباح اليوم، الثلاثاء، في تنفيذ  آلية تسليم الكتب والمقررات الدراسية للمدارس من خلال ترحيل المقررات من مستودعات الإدارة لمستودعات مكاتب التعليم وذلك تمهيداً لتوزيعها على المدارس وفق البيانات المعتمدة.

وقد أعدت إدارة التخطيط والتطوير خطة مجدولة للوقوف على تنفيذ خطة ترحيل المقررات لمتابعة المستجدات وإعداد التقارير اليومية لعرضها على لجنة الاستعداد .

مساعد المدير العام للخدمات المساندة المكلف الأستاذ عمر هجاد الغامدي  قدم شكره  لإدارة المستودعات  وإدارة الخدمات و التخطيط والتطوير ولمشرف المقررات الأستاذ عبدالله مسفر على الآلية المتميزة المعدة لترحيل المقررات الدراسية لجميع المدارس وعلى ما لمسه من عمل تكاملي اتسم بالجدية والعمل الدؤوب من جميع أفراد فريق العمل لضمان انطلاقة موفقة وكاملة الأركان للعام الدراسي القادم 1437- 1438هـ .

كما دعا مدير إدارة التخطيط والتطوير الأستاذ عبدالله صالح الكراني جميع مديري مكاتب التعليم  إلى مطابقة كمية  المقررات الدراسية المستلمة مع بيانات الطلاب المدخلة في نظام نور للتأكد من  مطابقتها للاحتياج الفعلي والرفع بالعجز – إن وجد- عاجلا لإدارة التخطيط والتطوير حتى يتم استيفاؤه مبكرا قبل انطلاق العام الدراسي.

متمنين للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالتميز والنشاط .

زر الذهاب إلى الأعلى