محليات

“المياه الوطنية” توضح حقيقة مقطع متداول بشأن ” فاتورة بدون عداد “

 

صراحة – فيصل القحطاني : أوضحت شركة المياه الوطنية حقيقة الفيديو الذي يشكو فيه أحد العملاء بحي عكاظ بمدينة الرياض، أشار فيه إلى وجود قراءة لعداد المياه الخاص بعقاره، وصدور فاتورة دون توصيل العداد بشبكة المياه الداخلية للعقار.

و أنَّ الفيديو المتداول لشكوى أحد العملاء لا يعكس حالة العقار بعد المراجعة، وتؤكد الشركة احتفاظها بحقوق عملائها الكرام، وندعوهم لتقديم الملاحظات والشكاوى عبر القنوات الرسمية. وقد تمّ التحقق من بيانات العميل، واتضح أنه تم تركيب توصيلة المياه والعداد للعقار بتاريخ 5/9 / 1438 هـ، واستخدام العميل للمياه من خلال توثيقها بمجموعة من قراءات الاستهلاك للعداد الإلكتروني، والذي يتميز بالدقة العالية، ولا يمكن معه احتساب أي كمية دون مرور المياه به.

وأشارت الشركة إلى عدد من البيانات التاريخية على النحو التالي:

1. تم بتاريخ 16/11/1438هـ إصدار قراءة للعداد بمعدل استهلاك (صفر)، وذلك بداية تركيب العداد.

2. تم بتاريخ 13/2/1439هـ إصدار فاتورة للعميل وكانت قراءة العداد (149م3).

3. تم بتاريخ 26/3/1439هـ إصدار فاتورة للعميل وكانت قراءة العداد (194 م3).

4. تم بتاريخ 28/5/1439هـ إصدار فاتورة للعميل وكانت قراءة العداد (321 م3).

وأضافت الشركة أن القراءات المرصودة لعداد العميل قد بدأت من الصفر وصولاً إلى القراءة (194م3)، للفترة التي تم تسجيل الفيديو بها الذي ادعاه العميل في مقطع الفيديو، وهذه دلالة على وصول المياه إلى العقار، مع قيام العميل بسداد كافة الفواتير الصادرة، وآخر سداد تم بتاريخ 7/6/1439هـ

وتؤكد الشركة احتفاظها بكامل حقوقها واتخاذها كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حال ثبوت ادعاءات باطلة تستهدف الإضرار بسمعتها.

زر الذهاب إلى الأعلى