محليات

جامعة جدة تدشن الأنشطة الطلابية والحملة التوعوية (راق بسلوكي)

جامعة-جدة-2

صراحة – محمد المحسن : نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جدة اليوم , فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 86 للمملكة بعنوان رؤية وطن ، وتدشين الأنشطة الطلابية والحملة التوعوية (راق بسلوكي)بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط .
وبدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم , ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة أعرب فيها عن فخره واعتزازه بذكرى تأسيس المملكة على يد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ , مبينا أن هذه الاحتفالية تأتى في ظل التقدم الذي يشهده قطاع التعليم للنهوض بالوطن وأبنائه في مختلف المجالات تحقيقا للرؤية الوطنية 2030 التي تبنتها الجامعة في تنفيذ ما يتعلق بتطوير التعليم الجامعي .
بعد ذلك ألقى الطالب صالح الغامدي من كلية الطب كلمة الطلاب , وهنأ فيها الوطن بيومه الوطني ومعالي مدير الجامعة ومنسوبي الجامعة بهذه المناسبة , مؤكدا أهمية دور الأنشطة في العمادة في تطويرهم وتأهيلهم في مختلف المجالات للنهوض بوطنهم المعطاء.
بعد ذلك دشّن الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط , الأنشطة الطلابية لهذا العام 1437- 1438تحت شعار (وطن العطاء نحن البناء)، والحملة التوعوية تحت شعار (راقٍ بسلوكي) التي تهدف إلى النهوض بالطالب لتجاوز السلوكيات السلبية وتعزيز السلوكيات الإيجابية.
وفي نهاية الحفل قام معالي مدير الجامعة والحضور بالكتابة على اللوحة التوثيقية بهذه المناسبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى