الاخبار الرياضية

النصر مع ذوباهان .. والاتحاد ضيفاً على الوحدة الإماراتي غداً في دوري أبطال آسيا 2019

صراحة – محمد المحسن : يواجه النصر السعودي فريق ذوباهان الإيراني غداً على ستاد آل مكتوم في مدينة دبي الإماراتية ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم .
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فريق الوصل الإماراتي بنظيره الزوراء العراقي على ستاد كربلاء الدولي في كربلاء .
ويتصدر الوصل الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة ، مقابل نقطة لكل من الزوراء العراقي وذوباهان الإيراني ، في حين لا زال رصيد النصر خالياً من النقاط .
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر بهدف دون مقابل في دبي ، وتعادل ذوباهان مع الزوراء سلباً في أصفهان .

و يحل فريق الاتحاد السعودي ضيفاً على الوحدة الإماراتي غداً على ستاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم .
ويلتقي في المواجهة الثانية لذات المجموعة فريق الريان القطري مع لوكوموتيف الأوزبكي في الدوحة.
ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة ، بفارق الأهداف أمام لوكوموتيف ، في حين لا زال رصيد الوحدة والريان خالياً من النقاط .
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على الريان بخمسة أهداف مقابل هدف في جدة ، ولوكوموتيف على الوحدة بهدفين دون مقابل في طشقند.
يذكر أن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ستقام في الـ 9 من أبريل القادم ، حيث يلتقي الريان مع الوحدة في الدوحة ، والاتحاد مع لوكوموتيف في جدة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى