محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهاً على 5 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيها بشأن حالة الطقس، اليوم الاثنين، على 5 مناطق بالمملكة.

حيث أصدر المركزتنبيها بشأن حالة الطقس اليوم، بمنطقة المدينة المنورة بمشيئة الله تضمنت رياحا نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها تدني في مدى الرؤية .
وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والمهد وخيبر ووادي الفرع ، تبدأ من الساعة الـ 10 صباحا وتستمر حتى الساعة الـ 7 مساء .

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً اليوم، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تؤدي إلى تدنٍ مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات خباش، و شرورة، و يدمة، وبدرالجنوب، وثار.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

ونبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظات أضم الطائف، والعرضيات، وميسان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, ويستمر التنبيه إلى الساعة 5 مساءً .
بدورها دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من عوالق ترابية تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية على منطقة تبوك، تشمل مدينة تبوك ومحافظة تيماء.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة السابعة مساءً.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من سحب رعدية ممطرة على منطقة الباحة, ومحافظة الحجرة, والقرى, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, وغامد الزناد, وقلوة والأجزاء المجاورة لها, مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدنٍ في مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 7 مساءً،, .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى