محليات

أمير الباحة يبحث سبل إنجاز المدن الصناعية بالمنطقة

 

صراحة – نواف العايد : بحث صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مع مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس خالد بن محمد السالم ، السبل الكفيلة لإنجاز المدن الصناعية بالمنطقة ليتم الاستفادة منها لخدمة المنطقة ومواطنيها.
وشدد سموه خلال لقائه بمكتبه بالإمارة اليوم المهندس السالم ومرافقيه الذين يزورون المنطقة حالياً ، على أهمية استكمال جميع الخدمات بالمدن الصناعية بالمنطقة في المرحلة الأولى بمحافظة العقيق ، والمرحلة الثانية بمركز ناوان بمحافظة المخواة ، والعمل على سرعة إنجاز هذه المدن وتهيئتها لاستقطاب المستثمرين ، حاثاً على إنشاء مبنى إداري متكامل لإدارة المدينتين .
ونوه أمير الباحة بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من دعم وتحفيز للقطاع الخاص واهتمام بالتطور الصناعي الذي تعيشه المملكة ,موضحاً سموه أن سرعة العمل على إنجاز تلك المدن الصناعية بالمنطقة ستوفر العديد من فرص عمل لأبناء المنطقة وهو الأمر الذي تهدف إليه الدولة – أيدها الله – في جعل المواطن أحد أهم العوامل في بناء تطورها ومستقبلها بمشئية الله .
من جهته عبر المهندس السالم عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته والحرص على إنجاز العمل بالمدن الصناعية , مؤكداً أن الهيئة ستعمل على توفير كافة الخدمات الرئيسية والمساندة وفق تطلعات سموّه, وذلك لكل ما من شأنه خدمة المنطقة وأهلها.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف عبدالله بن زيد الراجح ومدير مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى