محليات

إزالة 2060 مركبة تالفة من طرقات واحياء الاحساء

000-4861261601410096419048

صراحة – الاحساء: رفعت لجنة رفع المركبات بأمانة الأحساء التي تضم في عضويتها ( الأمانة ، إدارة المرور ، الشرطة ، البحث الجنائي) مؤخراً 2060 مركبة تالفة بمدن وقرى الأحساء.
وذكر المتحدث الإعلامي بأمانة الأحساء بدر بن فهد الشهاب أن لجنة رفع المركبات التالفة استكملت أعمالها بعد وضع ” إشعارات الإنذار بالإزالة ” على 4 آلاف مركبة تالفة في المنطقة الصناعية , مشيراً إلى أنها تُشكل عائقاً كبيراً في قيام الأمانة ببرامج النظافة العامة ورفع النفايات والتحكم في نقل الحاويات ، لافتاً النظر إلى أن الأعمال تجري لرفع تلك المركبات .
من جهته أوضح مدير الإدارة العامة للنظافة المهندس فهد الزهراني أن الخطوات الإجرائية لمشروع رفع المركبات التالفة يتم وفق مراحل تسلسلية تتضمن وضع إشعارات محددة بمدة 15 يوماً على المركبات التالفة , تُوضّح انه في حالة عدم مراجعة صاحب المركبة فإنها سيتم رفعها مباشرةً بعد الفترة المحددة في الإشعار بعد التأكد من عدم وجود بلاغات او إجراءات أمنية على المركبة.
وأضاف إن تنفيذ مشروع رفع المركبات التالفة من الأحياء والطرقات يأتي انطلاقاً من سعي الأمانة لإزالة ماتسببه هذه المركبات من تشويه بصري وصورة سلبية للمظهر العام ، مبيناً أنه تم تخصيص موقع لحجز تلك المركبات في المنطقة الصناعية مجهز بمرافقه المساندة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى