محليات

“الحربي” يدشن مهرجان الرياض للموهوبين 2024

صراحة – الرياض :   دشّن وكيل وزارة التعليم لتنمية قدرات الطلاب الدكتور سعد الحربي ” مهرجان الرياض للموهوبين 2024 ” الذي تنظمه دارة التعليم بمنطقة الرياض على مدى ثلاثة أيام بمسرح وقاعة الدرعية، بحضور مدير التعليم بالمنطقة الدكتور نايف بن عابد الزارع ومساعديه، وعدد من القيادات والمختصين والمهتمين بالموهوبين.
وتضمن حفل تدشين المهرجان عرضاً لفيلم ” فخر تعليم الرياض “، كما أُلقيت كلمة الموهوبين عبروا خلالها عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة، وما يجدونه من دعم واهتمام ورعاية، مشيدين بدور وزارة التعليم وإدارة تعليم الرياض ومعلميهم وأسرهم في التشجيع والمتابعة والاهتمام.
وتجول وكيل وزارة التعليم لتنمية قدرات الطلاب والمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض والحضور المعرض المصاحب للمهرجان، وشاهدوا المشاريع الإبداعية لموهوبي وموهوبات الرياض، مشيدين بما شاهده من أفكار وإمكانيات طلابية ستسهم في الفوز خلال المشاركات في المعارض الإقليمية والدولية، مشيرين إلى أن ذلك يأتي تأكيداً لتطلعات القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل للموهوبين واكتشافهم ورعايتهم بمـــا يتوافق مع مســـتهدفات برنامج تنميـــة القــــدرات البشـــرية ورؤية المملكة 2030.
يذكر أن المهرجان يضم عدداً من المشاركات الأكاديمية بأوراق عمل، إضافةً إلى الورش التدريبية والتثقيفية، وعروض للمشاريع العلمية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى