محليات

ماس كهربائي بثلاجة يتسبب في حدوث حريق منزل يصيب 9 ويدخل فردين من المدني المستشفى

l0010

صراحة – متابعات :

تسبب ماس كهربائي بثلاجة في حدوث حريق بمنزل تسكنه عائلة مكونة من سبعة أفراد في حي الخالدية بالقريات، وإصابة فردين من رجال الدفاع المدني أثناء مباشرة الموقع.
وكانت غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة القريات قد تبلغت، مساء أمس، بالحادث وتم تحريك فرقتي إنقاذ وفرقتي إطفاء للموقع وتبين أن الحريق بالدور الثاني والعائلة محتجزة بداخله وتم إخراج أفرادها من قبل فرق الدفاع المدني.
وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم عطا الله بن قاران الرويلي، أن الحادث أدى لإصابة تسعة أشخاص وهم رب الأسرة وعاملتان منزليتان، وثلاثة أشخاص من الجيران وأقارب رب الأسرة نتيجة تعرضهم واستنشاقهم للدخان ونواتج الحريق، ومقيم مصري تعرض لالتواء بالقدم، وذلك عند محاولتهم إخراج الأسرة، وقد تم نقلهم وإدخالهم المستشفى للعلاج وخرج أحدهم في حينه.
كما أصيب اثنان من رجال الإنقاذ بالدفاع المدني تم نقلهم وإدخالهم المستشفى، حيث تعرض أحدهم لإصابة بالرأس نتيجة سقوطه من السلالم والآخر بجرح قطعي بسبب الزجاج أثناء محاولته الدخول من خلال المنور للمنزل.
وقد أشرف على عملية الإنقاذ مدير الدفاع المدني بالقريات العميد علي بن صالح العنزي الذي وضع خطة عاجلة بالميدان لعملية الإخلاء.
المصادر تنفرد بنشر أسماء المصابين من رجال الدفاع المدني وهما العريفان عبدالمجيد العنزي وخليف العنزي.
وأكدت مصادر طبية أن أحد الأفراد أدخل العناية المشددة والآخر حالته مستقرة ولله الحمد. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى