محليات

افتتاح قسم جراحة اليوم الواحد لمستشفى البدائع العام

وزارة الصحة

صراحة – القصيم :

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي أمس , قسم جراحة اليوم الواحد لمستشفى البدائع العام ، التي تعد إضافة جديدة للمستشفى ، لتقديم برامج جراحة اليوم الواحد بعد دعم وتهيئة القسم بأحدث التجهيزات الطبية .
والتقى الخمعلي بمدير المستشفى الأخصائي موسى الشويب الذي قدم شرحاً عن الأقسام التي توجد بالمستشفى والأدوار المنوطة بكل قسم ، مطلعاً على الخدمات الطبية بالمستشفى .
وبين مدير صحة القصيم أن الشؤون الصحية بالمنطقة تعمل على تطوير أدوات التواصل بين المستشفيات والمرضى بدعم المستشفيات بالرأي الطبي الاستشاري وإيصال الخدمة للمريض دون عناء الذهاب للمستشفيات المرجعية ، كاشفاً عن توجّه المديرية إلى إيجاد طب اتصالي بين المستشفيات للرأي والمشورة الطبية مباشرة.
ونوه بالاهتمام لخدمة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية ومراعاة ظروفهم ، مبيناً أن الشؤون الصحية تعمل على حفظ حقوق منسوبيها من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض بكل مستشفى.
من جانب آخر التقى الخمعلي بمحافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس ، وذلك بمكتبه بالمحافظة ، وجرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات المرتبطة بالخدمات الصحية بالمحافظة ، والخطوات التي تنتهجها الشؤون الصحية لتطوير المستشفى والمراكز الصحية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى