محليات

أمير منطقة جازان يدشن ويفتتح بعد غدٍ مشروعات تنموية بأكثر من 14 مليار ريال في محافظة الدرب

79576صاحب-السمو-الملكي-الامير-محمد-بن-ناصر-بن-عبد-العزيز-أمير-منطقة-جازان

صراحة – جازان: يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بعد غد بزيارة تفقدية لمحافظة الدرب يلتقي خلالها بالمسؤولين والمواطنين، ويتفقد عددا من المشاريع التنموية المنفذة، التي تحت التنفيذ بالمحافظة، وذلك في أطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وأوضح محافظ الدرب غازي بن مالح الشمري أن سمو أمير المنطقة سيقف خلال الجولة على العديد من مشاريع كهرباء وتحلية مياه الجاري وتشمل المحطة البخارية ومحطات التوزيع تنفيذها حالياً بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 13 مليار ريال .
وبين أن سمو أمير منطقة جازان سيقوم خلال الجولة بتفقد العديد من المشروعات البلدية الجاري تنفيذها بالمحافظة ومركز الشقيق بمبالغ إجمالية تزيد عن”260 ” مليون ريال تشمل مشروعات سفلته ودرء أخطار السيول وحماية قرى وتجميل وإنارة وتحسين وحدائق وواجهات بحرية ومرافق حكومية.
وأضاف أن الزيارة ستشمل العديد من مشروعات المياه التي تحت التنفيذ بقيمة إجمالية تتجاوز “270 ” مليون ريال وتتضمن شبكات وخزانات مياه وخطوط نقل ومحطات ضخ , ومشروعات صحية ومنها مشروع مستشفى الدرب العام بسعة “200” سرير وبعض المرافق الصحية بمبلغ إجمالي “350 ” مليون ريال، بالإضافة لمشروعات تعليمية بقيمة إجمالية تزيد عن “200 ” مليون ريال .
وعبر محافظ الدرب في ختام تصريحه عن سعادته وجميع أهالي ومديري الجهات الحكومية بالمحافظة بزيارة سموه وعدد من المحافظات والمراكز التابعة لها , التي تبرز حرصه الكريم على تفقد سير العملية التنمية بمختلف محافظات المنطقة لتقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم، بها إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى