محليات

الوديعه: العمل بروح الفريق أهلني للفوز بجائزة الجوف للتميز

image-660x330

 

صراحة – فيصل القحطاني : أرجع مدير مدرسة منارة الأنجال الأهلية المتوسطة بقارا الأستاذ عبدالكريم أحمد الوديعه سبب فوزه بجائزة الجوف للتميز في دورتها الرابعة، في فئة القائد التربوي المتميز إلى روح العمل كفريق.
وقال إن توزيع المهام ووضع الخطة الكاملة والعمل كمجموعة حتى بأوقات خارج الدوام الرسمي، عوامل ساعدت بعد توفيق الله على تحقيق الفوز.
ويعتز الوديعه بالبرامج والأنشطة المتميزة التي قدمها في مدرسته الحالية وقبلها مدرسة طارق بن زياد الابتدائية، والتي اشتملت على المجالات التربوية والصحية والاجتماعية والبيئية، حيث “عملنا على تنفيذ جميع المعايير المطلوبة بكل دقة”.
وقال إن الفوز في أي مجال مبعث سعادة وسرور، وهو ترجمة لجهد وثمرة عمل تدفع الفائز لتقديم الأفضل، مشيراً إلى أن الفوز بالجائزة أضاف إليه خبرة ومعلومات وزاد من ثقته.
وأوضح الوديعه أن الفوز بالجائزة ممكن متى ما توفرت الإرادة والعزيمة، لافتاً إلى أن التخطيط الجيد بما يتوافق مع الإمكانات المادية والبشرية مع رسم الأهداف وتحفيز العاملين من معلمين واداريين وطلاب وأولياء أمور عوامل مهمة لتحقيق التميز.
واعتبر الوديعه مدير المدرسة الموجه والقائد لطاقم المدرسة، “فعليه تقع المسؤولية الكاملة ليجعل من المدرسة خلية نحل، يعمل الجميع بها بتعاون ونشاط ، فالمدير الناجح هو من يخطط وينفذ بدقة وإخلاص ليحقق الأهداف المرسومة، فنجاح المدير هو نجاح للمدرسة ونجاح المدرسة هو تنمية وبناء للمجتمع”.
ولاحظ الوديعه إقبال من مديري المدارس للمشاركة في الجائزة، موجهاً نصيحة لزملائه مديري المدارس بأهمية التخطيط والتنفيذ الجيد للأهداف، مع الاهتمام بتحفيز المعلمين والطلاب.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى