محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تنفذ برنامجاً توعوياً لمنسوبي القطاعات الحكومية

هخهخ

صراحة – الرياض : تنفذ وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع عدد من القطاعات الحكومية, برنامجاً توعوياً لمنسوبي هذه القطاعات يهدف لبيان خطورة التحزبات الفكرية .
وأوضح وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري, أن الوكالة قامت بالتنسيق مع القطاعات الحكومية المستهدفة وعددها عشرة قطاعات لتنفيذ البرنامج لمنسوبي كل قطاع في جميع مناطق المملكة, وأنه تم تكليف فروع الوزارة للمشاركة في تنفيذ البرنامج تحت إشراف هذه الوكالة, كما تم التنسيق مع عددٍ من أصحاب المعالي أعضاء هيئة كبار العلماء، وعددٍ من أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية .
وبين أن الوزارة دعت لتقديم أكثر من 400 عمل علمي توعوي لمنسوبي هذه القطاعات ما بين لقاء وندوة ومحاضرة وكلمة لبيان أهمية اجتماع الكلمة والتحذير من التحزبات الفكرية وبيان المنهج الشرعي تجاهها وبيان حقوق ولي الأمر الشرعية .
يذكر أن هذا البرنامج الذي وجه بتنفيذه معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ, قد بدأ تنفيذه في شهر ربيع الآخر من عام 1435هـ، ولا يزال مستمراً حتى اكتماله ـ بإذن الله ـ خلال هذا العام .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى