الاخبار الرياضية

أخضر الصالات تحت 20 عامًا يواجه العرض غدًا

صراحة – فيصل القحطانى : يواجه المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا غدًا، الاثنين، فريق العرض في أولى مواجهاته الودية بمعسكره الحالي في مدينة الرياض في إطار استعداداته لتصفيات غرب آسيا في شهر ديسمبر المقبل المؤهلة لنهائيات كرة قدم الصالات تحت 20 عامًا.

وأدى المنتخب تدريباته اليومية على صالة نادي الرياض بقيادة المدرب مبارك الشهراني الذي قسم الحصة التدريبية على فترتين صباحية ومسائية تم خلالها تكثيف التمارين اللياقية والبدنية بالإضافة لتطبيق عدد من الجمل الفنية وذلك باستخدام الكرة والتي ركز من خلالها المدرب على كيفية بناء الهجمة السريعة والتسديد على المرمى، ليجري بعدها المدرب مناورة على كامل الصالة طبق من خلالها اللاعبون الجمل الفنية التي تم التدرب عليها، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانبه أشاد مدير المنتخب ناصر القحطاني بسير المعسكر مشيرًا إلى أنه يسير في الطريق الصحيح وفق ما تم التخطيط له مسبقًا بالاتفاق مع الجهاز الفني.

وأضاف القحطاني أن جميع المؤشرات تنبئ بنجاح المعسكر نظراً لما لمسه من اللاعبين خلال التدريبات سواء من الجدية في أداء التمارين أو الانضباطية داخل وخارج الصالة أو حتى في رغبتهم بتطوير أنفسهم لإثبات جدارتهم.

وأعرب مدرب أخضر الصالات تحت 20 عامًا عن أمله في أن ينعكس هذا الأمر إيجابًا في التصفيات المقبلة ويتحقق الهدف المطلوب والتأهل للنهائيات الآسيوية المقبلة.

وتابع القحطاني حديثه بالقول إن المنتخب سوف يخوض عددًا من المواجهات الودية في المعسكر الحالي تهدف إلى توظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة من قبل الجهاز الفني بالإضافة لتحقيق أقصى درجات التأقلم والانسجام بين اللاعبين داخل الصالة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى