محليات

“اليامال” ينطلق من الشرقية عبر قنوات المرقاب الفضائية

صورة 1

 

صراحة – محمد العصيمي : دشنت قناة المرقاب اليوم السبت تسجيل اول حلقاتها في المنطقه الشرقيه من خلال برنامج اليامال و الذي يعده الإعلامي شفق السريّع و يقدمه المذيع المتألق محمد خالد العتيبي..

و حول البرنامج تحدث معد البرنامج شفق السريّع للصحيفه قائلاً اولاً أشكركم على هذا اللقاء و كذلك أشكركم على تغطيتكم الحصريه لبرنامج اليامال و الذي تابعتوا بداياته حتى تدشين اول حلقاته.. و أضاف السريّع ان البرنامج مخصص للمنطقه الشرقيه و هو يستهدف نخب المجتمع في المنطقه الشرقيه من أدباء و شعراء و رياضيين و أكاديميين و كل شرائح المجتمع في الشرقيه.. و عن اختيار الضيوف قال السريّع ان اختيار الضيوف يعتمد على التنوع و قناة المرقاب تعتبر قناه تشاركيه مع الجميع و هي تستهدف النخب خصوصاً القريبون من الموروث الشعبي بالإضافه الى غيرهم من نخب المجتمع الشرقاوي..
و حول تسجيل اول ثلاث حلقات يقول معد البرنامج شفق السريّع اننا اعتمدنا في اول ثلاث حلقات ان نكون بعيدين عن الشعر كصوره عامه و ذلك لنبين للجميع ان البرنامج ليس حصراً على الشعراء فقط..
و في آخر الحوار قدم السريع كل الشكر و التقدير للأستاذ سلطان الحويماني مدير عام شبكة قنوات المرقاب الفضائيه على تلبيته كل متطلباتنا و تسهيل كل السبل من أجل انتاج برنامج متميز و متغير في شكله عن السائد.. كذلك قدم شكره للصحيفه على متابعتها و تغطيتها لتسجيل اول الحلقات.
صورة 2
صورة 3
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى