الاخبار الرياضية

اليوم.. انطلاق منافسات بطولة السيدات للأندية في السباحة بمناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية

صراحة – الرياض:

تنطلق اليوم 3 بطولات في لعبة (السباحة – سيدات)، في كلٍّ من مناطق (الرياض، ومكة المكرمة، والدمام)، تحت مسمى “بطولة السيدات للأندية والهيئات للسباحة لجميع الفئات السنية”.
وسيتنافس في البطولة الأولى 315 سباحةً ينتسبن لـ 25 نادياً وأكاديميةً في منطقة الرياض، وذلك على مسبح وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض (الصالة الخضراء)، فيما سيتنافس في البطولة الثانية 355 سباحةً من 18 نادياً من أندية المنطقة الغربية، وستقام المنافسات على مسبح مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في حين سيخوض 373 سباحةً يلعبن لـ 15 نادياً في المنطقة الشرقية غمار منافسات البطولة الثالثة، على مسبح وزارة الرياضة بالدمام (الصالة الخضراء).
وسيقود دفة التحكيم في البطولات الثلاث التي ينظمها الاتحاد السعودي للسباحة على مدى يومين، 75 حكماً، بواقع 25 حكماً في كل بطولة.
يذكر أن هذه البطولات تأتي استمراراً لمنافسات الأندية، التي يشرف عليها اتحاد السباحة، ويهدف منها إلى رفع معدلات التنافس بين الساحات؛ الأمر الذي سيساعد على اكتشاف سباحات سعوديات موهوبات، وقادرات على تمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل والدورات والبطولات العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى