محليات

نجاة شخصين بعد سقوط شجرة عملاقة على سيارتهما في خليج الرياض

صراحة – سعيد العجل :

تضررت سيارتان متوقفتان إمام إحدى العمائر السكنية بحي الخليج في الرياض، وذلك جراء سقوط شجرة عملاقة عليهما بعد الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح وكميات من البرد ليل الخميس الماضي.

وحمد إصحاب السيارتين الله سبحانه وتعالى حيث لم يكونا بداخلهما اثناء سقوط الشجرة إذا كانا بمسكنهما نتيجة متابعتهما للتحذيرات المستمرة بوجوب توخي الحذر جراء توقعات بحالة مطرية غزيرة وتفاجأ أصحاب السيارتين بسماع صوت قوى.

وبعد توقف المطر خرجا لاستطلاع الأمر حيث كانت المفاجأة سقوط الشجرة العملاقة التي على ما يبدو أن عمرها تجاوز 30 سنة مقارنة بعمر العمارة السكنية، حيث تضررت إحدى المركبتين حديثة الموديل بشكل واضح إذا سقطت الشجرة عليها مباشرة لتتسبب بتهشم الزجاج الخلفي فيها وتضرر سقفها بشكل واضح، فيما كانت الأضرار للسيارة الأخرى المتوقفة بجوارها خفيفة، فيما تسببت الشجرة العملاقة بإغلاق شارع سعيد بن أبي العروبة بالحي حتى قبيل الآن.

وكانت العاصمة شهدت بعد عصر الخميس أمطارا غزيرة مصحوبة برياح شديدة وكميات من البرد بأحجام مختلفة على كافة أجزائها مما نتج عنه سقوط العديد من الأشجار وواجهات لبعض المحال   التجارية وعدد من مطلات السيارات.

كما تسببت الحالة المطرية بالعديد من الحوادث المرورية في كافة طرق العاصمة الرئيسية بالإضافة لتجمع كميات كبيرة من المياه في الاتفاق حيث باشرت الأمانة شفط المياه لإعادة الحركة المرورية لتلك الطرق.

صورة توضح أغلاق الشارع حتى إعداد الخبر

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى