محليات

انتهاء التصويت على 12 مرشحا ومرشحة لجائزة الإصرار مساء غدٍ الخميس

جائزة الاصرار

 

صراحة – محمد المحسن :  تنتهي مساء يوم غدٍ (الخميس) 8/5/1437هـ (الموافق 18/2/2016م)، مرحلة التصويت على جائزة الإصرار في موسمها الثالث والتي يتنافس عليها 12 مرشحاً ومرشحة للفوز بلقب الأكثر إصراراً لعام 2016.

ووفقا لسعادة نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لقطاع التمكين والإبداع الأستاذ محمد بن سليمان موصلي، فإن عدد الزيارات إلى الموقع الإلكتروني للجائزة تجاوزت 7 ملايين زيارة، فيما تخطت الأصوات حاجز الـ 190 ألف صوت ظهر اليوم.

وأوضح موصلي أن الجائزة استمرت في موسمها الثالث في إلهام الشباب وإيجاد الحافز في نفوسهم للنجاح في المجال الوظيفي أو ريادة الأعمال، واستقطبت الجائزة لهذه النسخة أكثر من 11300 قصة إصرار من مختلف أنحاء المملكة، تم فرزها على عدة مراحل واختيار القصص الأكثر إلهاما للشباب والشابات وهي 12 قصة يتنافس أصحابها على لقب الأكثر إصراراً في المملكة حيث تعتبر المرحلة الحالية هي ما قبل النهائية التي يتم بعدها اختيار أصحاب الأربع قصص الأكثر حصولاً على الأصوات من كل فئة من الفئات: (رائدات الأعمال- الموظفات- رواد الأعمال- الموظفين).

وأشار موصلي إلى أنه تم تحويل القصص الـ 12 إلى أفلام قصيرة تعرض على موقع الجائزة الإلكتروني لمساعدة الجمهور على مشاهدتها مترجمة أيضا بلغة الإشارة للأشخاص ذوي الإعاقة)، واختيار القصة الأكثر إلهاماً بالنسبة لهم من خلال التصويت إلكترونياً بالدخول على الرابط www.israraward.com.

ودعا نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لقطاع التمكين والإبداع، الشركات والأفراد إلى نشر رابط جائزة الإصرار ومشاهدة القصص ومشاركتها والتصويت قبل نهاية الوقت خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أضاف أن ذلك سيساهم في إيصال رسالة الإصرار للشباب السعودي وإظهارهم بالصورة الواقعية المشرفة وإلهام الجيل الناشئ الذي يتطلع إلى القدوات الملهمة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى