محليات

“الصندوق الصناعي” يعلن اعتماد التوقيع الإلكتروني لتوثيق كافة عقود الإقراض

صراحة – الرياض: اعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي انهاء إجراءات الحصول على القرض، لتصبح أكثر سهولة من خلال إعتماد التوقيع الإلكتروني لتوثيق كافة عقود الإقراض.

وقع الاستاذ محمد بن عبد الله الجاسر نائب الرئيس التنفيذي/ القانونية والالتزام المكلف في تجربة أولية عقد قرض مع أحد عملاء الصندوق عبر استخدام التوقيع الالكتروني، وتأتي هذه الخطوة بهدف تحسين تجربة العميل، حيث يسعى الصندوق إلى أتمتة كامل رحلة العميل للحصول على قرض.

وأوضح الصندوق أن هذا الإجراء يأتي ضمن الجهود الرامية لتبسيط الإجراءات وتحسين تجربة عملاء الصندوق وتمكينهم من الحصول على جميع الخدمات والمنتجات إلكترونيا. ويعمل الصندوق بشكل حثيث على توفير كافة خدماته بشكل إلكتروني مع توفير عدد من الحلول البديلة لحين اكتمال الربط الالكتروني مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، لتكون جميع مراحل خدمة العميل إلكترونية ومؤتمتة بشكل كامل.

يشار إلى أن الصندوق كان قد قام بإعادة تصميم إجراءات العمل الداخلية، حيث يعمل على تقليص مدة معالجة طلبات القروض القائمة والجديدة، للوصول إلى معدل وقت لمعالجة الطلب الجديد من 4-5 أشهر، مع الحفاظ على جودة الدراسات والاستشارات المقدمة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى