محليات

الهاجري يدشن البوابة الإلكترونية لتعليم بيشة

057385d8929747

 

صراحة – خالد الحسين :  دشن مدير التعليم في بيشة نايف بن سلطان الهاجري صباح اليوم الأحد بحضور مساعده للشؤون التعليمية ومديري الإدارات والأقسام البوابة الإلكترونية لإدارة التعليم بعد تطويرها من قبل قسم تقنية المعلومات .وذلك خلال الحفل المعد لهذه المناسبة في صالة الاجتماعات بمبنى الإدارة .
وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من قسم تقنية المعلومات ثم عرّف مدير قسم تقنية المعلومات علي بن حسن الشهري بالبوابة الإلكترونية الجديدة والخدمات التي تقدمها موجهاً شكره لمدير التعليم ومديري الأقسام ذات العلاقة على التعاون في ظهور البوابة بهذا الشكل .
ثم دشن مدير التعليم البوابة إلكترونياً معلناً انطلاقة خدماتها ، ليلقى بعد ذلك كلمة أثنى فيها على جهود منسوبي قسم تقنية المعلومات في تطوير البوابة مؤكداً على أهمية التطوير المستمر وتحديث الخدمات في جميع برامج وخدمات الإدارة ، وعلى السعي لنقل التقنية لغرفة الصف واستفادة الميدان التعليمي منها .
حاثاً الجميع على زيادة توظيف التقنية في الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين .
ثم قام رئيس كل قسم بالتعريف بالخدمة المتوفرة على البوابة ، حيث شرح مدير نادي الحاسب الآلي تفاصيل خدمة الاجتماعات المرئية والفصول الافتراضية ، فيما تحدث مدير الإشراف التربوي عن خدمة الترشح للمقاعد الإشرافية من خلال البوابة ، ومدير شؤون المعلمين عن خدمات المعلمين والمعلمات ، ومدير وحدة تطوير المدارس عن خدمة الاستبانة الإلكترونية لمدارس تطوير وخدمة خطط المدارس .
بينما تحدث مدير تعليم الكبار عن خدمة الترشح للتدريس في المدارس الليلية ومدير التجهيزات المدرسية عن خدمة البيئة المدرسية المتميزة ، ومدير الجودة الشاملة عن خدمة موسوعة بيشة للتميز ، ومدير النفقات والرواتب عن خدمة مسيرات الرواتب ، ومدير خدمة المستفيدين عن خدمة أرشفة التذاكر .
ليتم بعد ذلك تكريم منسوبي تقنية المعلومات ومديري الجهات ذات العلاقة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى