الاخبار الرياضية

انطلاق بطولة الريشة الطائرة للمرحلة المتوسطة فى الباحة الأسبوع المقبل

صراحة – نواف العايد : تنظم اللجنة السعودية لريشة الطائرة بالتعاون مع وزارة التعليم بطولة الريشة الطائرة للمرحلة المتوسطة بمنطقة الباحة ، خلال الفترة من 23 حتى 27 من شهر صفر الجاري.
وستشارك وزارة التعليم بالبطولة متمثلة بـ 16 إدارةً للتعليم من مختلف مناطق المملكة ، قسمت إلى مستويين الأول ضم إدارات تعليم ( الرياض – جدة – الشرقية – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الباحة – الأحساء – المجمعة) ، فيما ضم المستوى الثاني إدارات تعليم : (الحدود الشمالية -عنيزة – جازان – الرس – تبوك – الجوف – حائل – ينبع).
وضمت بطولة المستوى الأول منافسات الفرق واللعب الزوجي واللعب الفردي التي ستستمر لمدة 3 أيام ، بالمقابل تضم بطولة المستوى الثاني منافسات الفرق واللعب الزوجي والفردي المستمرة لمدة يومين.
ويبلغ إجمالي عدد اللاعبين المشاركين بالبطولة 64 لاعباً لمن هم أقل من 14 عاماً.
وأوضح المشرف الفني للبطولة ومدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار محمد عوض أن هذه البطولة تعد من أهم البطولات لهذا العام لدورها بزيادة عدد ممارسي اللعبة في المملكة والمساهمة بنشرها بشكل أكبر بين أفراد المجتمع , إضافة لكونها بيئة خصبة لاستقطاب المواهب من ممارسي اللعبة .
وقال :”هذه المواهب تعد البنية التحتية للعبة التي سيكون لها وبالتعاون مع اللجنة السعودية للريشة الطائرة الدور الكبير للنهوض باللعبة بالمملكة وتمثيل المملكة في المحافل العربية والآسيوية والعالمية على أعلى مستوى”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى