الاخبار الرياضية

انطلاق رالي حائل الدولي بنسخته الـ 14 في الـ 28 من ديسمبر المُقبل

صراحة – محمد المحسن :تعود الأنظار مجدداً نحو منطقة حائل التي تستعد لإعلان انطلاقة رالي حائل الدولي بنسخته الـ 14 في الـ 28 من ديسمبر المُقبل .
وتوقع المهتمين برياضة السيارات أن يحظى ” الرالي ” هذا العام بنجاح جديد يضاف إلى نجاحاته المتواصلة في ظل تضافر جهود شركاء النجاح .
وقال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية : “فخور للغاية بإقامة هذا الرالي الكبير الذي بدء منذ عام 2006، وتطور عامًا بعد عام حتى وصلنا إلى النُسخة الـ 14 منه” ، مؤكداً للجميع بتطوير رياضة السيارات ورالي حائل ليحافظ على مركزه كأهم رالي صحراوي في رياضة السيارات السعودية والمنطقة عُمومًا ، مضيفاً أن الرالي ساهم في إيجاد مجموعة من السائقين السعوديين البارزين في الراليات الصحراوية ، والذين حققوا نتائج جيدة في الراليات الصحراوية الدولية.
الجدير بالذكر أن مسار الرالي لهذا العام سيكون بطول 717.20 كيلو متراً من المراحل الخاصة ، ضمن مسارٍ صحراوي يبلغ طوله الإجمالي 1727.05 كيلو متراً ، يمر عبر صحراء النُفود ، مُقسمة على أربع مراحل خاصة ، وهي بقعاء ، والرديفة ، وأم القلبان ، والغزالة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى