محليات

وزير العدل الكويتي يشيد بالمشروعات المهمة التي نفذتها المملكة لخدمة الحاج وراحته

680

 

صراحة – خالد الحسين : أشاد معالي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي يعقوب الصانع، بالمشروعات المهمة التي نفذتها المملكة سعيًا لخدمة حاج بيت الله الحرام وراحته، وتقديمها كل التسهيلات التي يحتاجها من خلال منظومة عمل متكاملة بين جميع الجهات المعنية بتقديم الخدمات المتعلقة بالحج.
وأكد الصانع في تصريح صحفي بمناسبة انتهاء موسم الحج بنجاح، أن الجهات المعنية بالحج أدت أدوارها باحترافية عالية، ما أسهم في هذا النجاح المتميز الذي تسعى المملكة إلى تحقيقه في كل عام.
وقال وزير العدل الكويتي: “إن نجاح موسم الحج يعود بعد فضل الله إلى ما توليه القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية من اهتمام كبير ومتواصل، تمثل في تنفيذ العديد من المشروعات المهمة سواء في مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة” مضيفا “من خلال أدائي لمناسك الحج هذا الموسم لمست بنفسي كل ذلك الاهتمام والتطور وتلك التسهيلات المقدمة للحاج”.
وهنأ الوزير الصانع معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1437هـ، مقدماً شكره وعظيم امتنانه لوزير الحج والعمرة لقاء ما قدمه إلى بعثة الحج الكويتية من اهتمام مميز، جعلها تؤدي عملها على أكمل وجه.
وسأل الصانع المولى عز وجل أن يجعل ما تقوم به المملكة من أعمال لخدمة الاسلام والمسلمين في ميزان حسنات أبنائها، وأن ينعم على المملكة وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والإزدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

زر الذهاب إلى الأعلى