محليات

انطلاق فعاليات مهرجان شقراء تحت عنوان “يا شقراء حنا جينا”

صراحة – خالد الحسين : افتتح محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي مهرجان شقراء ، تحت عنوان “يا شقراء حنا جينا”, بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .
وبدأ الحفل الذي أقيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالسلام الملكي, ثم قدم الروائي والشاعر إبراهيم الغنام قصائد وطنية, وبعض الروايات من التراث العربي، كما قدمت فنون المملكة بعض العروض.
بعد ذلك, تجول المحافظ في السوق الشعبي, مطلعاً على إنتاج الأسر المنتجة, معرباً عن سعادته بما قُدم من فعاليات, مقدماً الشكر للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز, رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, على ما تقدمه من فعاليات تفيد أبناء الوطن والمقيمين.
من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمحافظة ثاقب الثاقب إلى أن الهيئة تسعي لإحياء القرى التراثية التابعة للمحافظة بإقامة الفعاليات المتنوعة فيها للاستفادة منها وتنميتها واستدامتها.
وفي ختام الحفل, كرم محافظ شقراء المشاركين بدروع تذكارية، كما قدمت مؤسسة هتان درعاً تذكارياً للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، فيما قدم مدير المهرجان شقراء هلال الهلال درعاً تذكارياً لمحافظ شقراء

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى