محليات

انطلاق مباردة “الله يعطيك خيرها” في موسمها الثاني

1397471047m3669p

صراحة – محمد المحسن : انطلقت الحملة التوعوية عبر رسائل الجوال للمبادرة الوطنية “الله يعطيك خيرها” في موسمها الثاني، التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وبالشراكة مع شركة أرامكو السعودية والشركة السعودية للكهرباء وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات وعدد من الرعاة والداعمين في القطاعين العام والخاص.
وثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بهذه المناسبة دعم الحملة التي تأتي بدعم من وزارة الداخلية وشركات الاتصالات في المملكة، وشركة الاتصالات السعودية وشركة موبايلي، عاداً إياه نموذجاً للشراكة المجتمعية مع القطاعين العام والخاص.
وأكد سموه أنه سيتم إرسال رسالتين نصيتين (SMS) شهرياً من قبل مشغلي الاتصالات في المملكة ، ومن المتوقع أن تصل الرسائل إلى عملاء الشركتين كافة، داعياً المشتركين إلى دعم المبادرة عن طريق الرسائل النصية مما يساعدها على المزيد من الانتشار وتحقيق رسالتها الإنسانية السامية، عبر إرسال الرقم 2 إلى الرقم 5050، متمنياً أن تسهم الحملة في خفض نسبة الحوادث والإعاقات الناجمة عنها من خلال إيصال الرسائل التوعوية الهادفة، التي تحمل مضامين مختلفة إلى شرائح المجتمع كافة.
ووصف سمو الأمير سلطان بن سلمان، الحوادث بـ”الكوارث” كونها لا تعني فقط خسائر في الممتلكات أو الأرواح، إلا أنها تسبب الإعاقة، وأفقدت الكثير من العائلات معيلها، وهو ما يسبب اليتم والضياع الأسري، وفقدان طاقات وعقول وموارد بشرية مهمة من شباب هذا الوطن، لافتاً النظر إلى أن النسبة الأكبر من الخسائر في الأرواح والإعاقات الناجمة عن الحوادث من الشباب.
وشدد سمو رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على أن الالتزام بأنظمة وقوانين السلامة المرورية تضمن سلامة الفرد والأسرة بعد رعاية الله، متمنياً التوفيق لهذه المبادرة في المرحلة القادمة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى