محليات

جامعة شقراء تبرم عقداً لإنشاء جسر أمام المدينة الجامعية بقيمة40 مليون ريال

صراحة-جامعة-الشقراء-300x200

صراحة-شقراء:وقعت جامعة شقراء ممثلةً في إدارة المشاريع عقداً مع إحدى شركات المقاولات لتصميم وتنفيذ مشروع جسر عبور أمام المدينة الجامعية بشقراء على الطريق الرابط بين محافظتي شقراء والدوادمي بقيمة 40 مليون ريال ليصبح الدخول للمدينة الجامعية والخروج منها أسفل الجسر بما يضمن عدم التأثير على الحركة المرورية والحفاظ على سلامة عابري الطريق .
وأوضح المشرف على إدارة المشاريع بجامعة شقراء الدكتور شباب الحمادي في تصريح صحفي اليوم أن المشروع جاء بتوجيه معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد بن
سعيد الذي وجه بإنشاء جسر عبور أمام المدينة الجامعية حفاظاً على سلامة الطلاب ومنسوبي الجامعة لما يشكله الطريق من خطر يهدد مستخدميه.
وبين أن مشروع الجسر المزمع إنشائه يتكون من مسارين بسعة ثلاث حارات أحدها لدخول المدينة الجامعية والآخر للخروج منها ، إضافة إلى مسارين آخرين للدوران يخدم القادمين من جهة محافظة الدوادمي ومن جهة محافظة شقراء .
وأضاف أن العقد يتضمن بنود صيانة على الجهة المنفذة لمدة عام كامل يدخل بعد انتهائها ضمن بنود وزارة النقل لصيانة طرق شقراء/ساجر ، مشيرا إلى أن مدة المشروع 24 شهرا تبدأ من تاريخ اعتماد المخططات الهندسية للجسر .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى