محليات

انقطاع الكهرباء يحرم فتيات نجران من بطاقة ” قياس ” .. و” السعودية ” : “المتهم خلل فني “

ابراج كهرباء

صراحة –متابعات :

تسبب انقطاع التيار الكهربائي بنجران في تكدس العشرات من أولياء الامور أمام كلية البنات في الاثايبه لعدم مقدرة بناتهم من الحصول على بطاقة دخول اختبار القياس الذي مقررا انعقاده يوم السبت القادم .
وقال شهود عيان أن هناك جزء من الطالبات حصلن على هذه البطاقة قبل انقطاع التيار الكهربائي واللواتي  كانت مواعيدهن بعد عصر هذا اليوم ، الا أن هناك عدد كبير من المتقدمات للدخول الاختبار تم إعطائهن موعد ليوم غد ، مما أثار حفيظة أولياء الامور خاصة أولئك القادمين من خارج مدينة نجران ، كالخرخير وشروره وباقي المحافظات وهو ما سبب حالة من الشد والجذب بين أولياء الأمور وبين مسؤولي جامعة نجران ممثلة في القائمين على الكلية ، والذين لم تجدي محاولاتهم باقناع أولياء الامور بتفهم الامر الطارئ والخارج عن إرادتهم على حد تعبيرهم ،وتسأل اولياء الامور عن عدم وجود مولدات إحتياطية لفروع الكليات المستأجرة التابعة لجامعة نجران ، في ظل تكرار انقطاع التيار الكهربائي .
 من ناحيتها أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه في تمام الساعة ٠٦:١٧ مساء حدث خلل فني في خط نقل رئيسي تسبب في خروج بعض وحدات التوليد التي تغذي منطقة نجران. وقد استطاعت الفرق الفنية بالشركة إعادة الكهرباء تدريجيا خلال نصف ساعة.
وعلى نفس السياق وبالنسبة لانقطاع الكهرباء عن بعض الأحياء والقرى في منطقة جازان الذي بدأ الساعة ٠٥:٢٦ مساء كان بسبب عواصف وصواعق وأمطار غزيرة.
وبين الشركة أن الخدمة أعيدت لكافة المشتركين المتأثرين بعد ٨٥ دقيقة بعد أن استنفرت الشركة إمكاناتها البشرية والفنية وفقا لصحيفة المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى