محليات

صيانة مستشفى الولادة والأطفال بالمدينة بـ 104 مليون ريال

اااااااااااااااا

 

صراحة-متابعات: وقع المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي مؤخرا , عقود مشاريع صحية جديدة بلغت قيمتها الإجمالية 850 ر502 ر104 ريالاً , تشمل عقد الصيانة والنظافة والتشغيل الغير طبي وصيانة طبية لمستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال.
وأوضح الدكتور الطائفي أن قيمة العقد المنتهي مؤخراً بلغت 000ر858ر82 ريال ، مما يعطي العقد الجديد زيادة بنسبة مقدارها / 26 في المائة على العقد القديم.
وأفاد أن بنود العقد الجديد تنص على القيام بأعمال الصيانة والنظافة والتشغيل الغير طبي والصيانة الطبية لمستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة ويشمل ذلك تشغيل المباني والمنشآت والمرافق بشكل دوري والإدارة اليومية للمنشآت لإتمام العمل على أكمل وجه ممكن.
وثمن مدير عام صحة المدينة المنورة الدعم الذي تحظى بها صحة منطقة المدينة المنورة من حكومتنا الرشيدة وزارة الصحة ووزارة المالية ، لتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لأهالي المدينة المنورة , مشيراً إلى أن الشعار الذي تتبناه وزارة الصحة ” المريض أولاً ” يعكس الحرص على خدمة المريض وكسب رضاه والحفاظ على صحته وسلامته ، وقال : إن توقيع هذه العقود يأتي في إطار خطة الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة التي تُعد المرتكز الرئيسي للخطة الإستراتيجية لوزارة الصحة.
الجدير بالذكر أن مستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة حصل مؤخراً على شهادة الجودة العالمية من اللجنة المشتركة الدولية ( JCI ) الرائدة عالميًا في تحسين نوعية الرعاية الصحية تقديرًا للجودة الرفيعة المستوى التي يقدمها المستشفى في مجال رعاية المرضى وضمان سلامتهم.
عكاظ
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى