محليات

اتفاقيات شراكة مجتمعية في تجمع الرياض الصحي الأول

صراحة – الرياض : وقّع الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول‬⁩ د. صالح التميمي اتفاقية تعاون مشتركة مع المدير التنفيذي لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي “كلانا” د. عبدالله الدغيثر‬⁩؛ لدعم وتحسين رعاية مرضى الفشل الكلوي الصحية، عبر توفير أجهزة وكراسي غسيل الكلى للمراكز المتخصصة في منشآت التجمع.

كما وقّع “د. التميمي” اتفاقية تعاون مشتركة مع المدير التنفيذي لجمعية تواصل للتقنيات المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة “تواصل” أ. مرام الرشود؛ لإقامة البرامج التدريبية التثقيفية والتوعوية، وتأمين وصيانة المستلزمات والتقنيات المساعدة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن من الاندماج مع المجتمع والتمتع بحقوقهم الكاملة.

فيما وقّع اتفاقيتيّ تعاون مشتركة مع رئيس مجلس إدارة جمعية الأفلاج الخيرية أ. عبدالرحمن أبو دجين، ورئيس مجلس إدارة الجمعية النسائية الخيرية بالأفلاج أ. هدى أبو دجين؛ بهدف تفعيل مجالات التعاون المشتركة في محافظة الأفلاج من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة التوعوية، وتقديم البرامج والخدمات التدريبية، وتقديم الخدمات الإرشادية والاستشارية المتبادلة.

وتأتي هذه الاتفاقيات ضمن أهداف تجمع الرياض الصحي الأول التي تتناغم مع رؤية المملكة 2030؛ في مد جسور التعاون ومساهمة مختلف الجهات والقطاعات في البرامج والمشاريع التطويرية لخدمة المجتمع؛ والتي تساهم في رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمستفيدين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى