محليات

المجلس البلدي بالخرج يعتمد الجدول الزمني لأعمال المجلس لعام 1435هـ

1

صراحة – الخرج : أعتمد المجلس البلدي لبلدية الخرج الجدول الزمني لأعمال المجلس للعام الجديد 1435هــ الذي يتضمن مواعيد الاجتماعات الرئيسية للمجلس, خلال الجلسة الاعتيادية التي عقدها المجلس مؤخراً برئاسة رئيس المجلس سلمان بن عبدالله العثمان , وحضور رئيس بلدية الخرج المكلف الدكتور خالد بن سعيد البياهي، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس في مدينة السيح.
وتم خلال الاجتماع الموافقة على تكليف ثامر بن عبدالله الحربي أميناً للمجلس، كما أوصى المجلس بتكليف مدير إدارة المتابعة في بلدية الخرج زيد السماري بمتابعة قرارات المجلس والإفادة عنها بالإضافة إلى الجولات الميدانية للمجلس والتقارير المقدمة من اللجان.
ووافق المجلس على أن إنشاء حساب للمجلس في تويتر (@kharj_mc) للتواصل مع المواطنين وتلقي المقترحات والشكاوى بإشراف نائب رئيس المجلس عبدالله الحقباني.
وناقش المجلس مقترح بلدية الخرج بشأن إعادة النظر في موقع السوق الشعبي النسائي في مدينة السيح، ورأى المجلس تأجيل البت في الموضوع للجلسة القادمة.
كما ناقش المجلس بعض المقترحات المقدمة من عدد من المواطنين والموطنات حول تطوير واستحداث بعض الخدمات ومعالجة نواحي القصور في المدينة والجهات التابعة لخدمات بلدية الخرج وأتخذ المجلس بشأنها التوصيات المناسبة وتم إحالة بعض المقترحات لجهات الاختصاص .

زر الذهاب إلى الأعلى