محليات

بالأسماء.. تعليم المدينة المنورة يعلن عن الفائزين في مسابقة اللغة العربية على المستوى الوطني

صراحة – المدينة المنورة :اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة اليوم, مسابقة وزارة التعليم “منافسات اللغة العربية على المستوى الوطني” التي استضافتها إدارة التعليم من 3 – 6 رجب 1445ﮪ في حفل ختامي شهده مدير عام التعليم ناصر العبدالكريم ومدير إدارة الثقافة والفنون بالإدارة العامة للنشاط الطلابي بالوزارة الدكتورة وفاء العشيوي.
وحصد الميداليات الذهبية والمركز الأول الطالب علي إبراهيم مشبب أبو عشي من تعليم عسير, والطالبة رندة خالد صالح الشبل من تعليم عنيزة, وجاء في المركز الثاني والميداليات الفضية الطالب وليد إبراهيم علي نور ولي من تعليم المدينة المنورة, والطالبة فاطمة محمد عبد الله الغزوي من تعليم الشرقية.
وباركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة للطلبة الفائزين والفائزات بالمراكز والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ولأسرهم وأولياء أمورهم وإداراتهم التعليمية ما حققوا من إنجاز وتميز.
يذكر أن هذه المسابقة تأتي بصفتها برنامجًا وزاريًا تنافسيًا في آداب اللغة العربية وفنونها، شارك فيها (43) طالبًا وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية يمثلون إدارات التعليم في المملكة، وتهدف إلى تعميق الاعتزاز بالهوية الوطنية وما تجسده اللغة العربية باعتبارها ركيزة من ركائز هذه الهوية إضافة إلى اكتشاف وتنمية المواهب والملكات اللغوية والأدبية لدى الطلبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى