محليات

جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تفاهم بمجال التطوير وضمان الجودة

صراحة – الرياض : استقبل سعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي بمكتبه صباح يوم الأربعاء الموافق١٤٤١/٦/١١هـ، وفداً من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يتقدمهم سعادة الدكتور غازي العتيبي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية وسعادة الدكتور محمد الكثيري عميد تطوير التعليم الجامعي بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

وحضر اللقاء سعادة عميد عمادة التطوير وضمان الجودة الدكتور مقبل العيدان وسعادة وكيل العمادة الدكتور عبدالعزيز السهلاوي.
وقد رحب سعادة الدكتور مهنا الدلامي بالوفد الضيف، مؤكداً أن جامعة الملك فيصل تسعد بفتح أبواب شراكتها مع جميع المؤسسات التعليمية لتبادل المعارف والخبرات، وتحقيق مزيد من التعاون.
وخلال اللقاء قدم الدكتور مقبل العيدان عرضاً تقديمياً لبعض البرامج التي تقدمها العمادة والتي تسعى من خلالها إلى تطوير منسوبي الجامعة وإكسابهم مجموعة من المعارف والتعاليم الأساسية في شتى المجالات والتخصصات، كما أحاط سعادته الوفد الضيف بالبرامج التي تسعى العمادة لتقديمها مستقبلاً إن شاء الله، لتكون رافداً مكملاً للبرامج التي تقدمها العمادة حالياً.
من جانبه قدم سعادة الدكتور غازي العتيبي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل شكره الجزيل لحفاوة الاستقبال والترحيب من قبل مسؤولي جامعة الملك فيصل، معبرا عن تقديره لهذا الشراكة النوعية، والتي من خلالها سيسعى الطرفان إلى تبادل الخبرات ووجهات النظر في عدد من الأمور التي سترتقي وتعزز مفاهيم التطوير وضمان الجودة لدى الطرفين.
وفي ختام هذه الزيارة تم توقيع اتفاقية التفاهم بين جامعة الملك فيصل وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، حيث مثل الجهتين خلال توقيع الاتفاقية سعادة الدكتور مقبل العيدان وسعادة الدكتور محمد الكثيري.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى