محليات

بالتعاون مع مرور عنيزة ايقاف شاب مارس التفحيط داخل الميادين

thumbnail_555

 

صراحة-الرياض:تمكنت بلدية محافظة عنيزة بالتعاون مع إدارة المرور بالمحافظة من الوصول إلى مراهق مارس التفحيط في عددٍ من ميادين الأحياء المخصصة للترفيه وألعاب الأطفال، والمفروشة في بالزرع الصناعي.

حيث داوم هذا المراهق على الدخول بسيارته إلى هذه الميادين والتفحيط فيها متلفًا الزرع الصناعي وممزقًا الفُرش الموضوعة لتجميل وتحسين ميادين الأحياء ليتمتع بها السكان، ويجدو فيها متنفسًا في متناولهم وقريبًا من منازلهم.
وقد توصلت إدارة المرور إلى المفحط خلال خمس ساعات تقريبًا؛ ما يعد إنجازًا أمنيًا يضاف إلى سلسلة الإنجازات الأمنية المتعاقبة، في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.
من جهته قدم رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس عبد العزيز بن عبد الله البسام شكره وتقديره إلى مدير إدارة مرور محافظة عنيزة، وإلى زملاءه المشاركين في البحث والتحري عن المفحط واتخاذ الإجراءات النظامية في حقه.
مشيرًا إلى أن البلدية حرصت على الوصول إلى المتسبب في إتلاف الزروع الصناعية، والإضرار بالممتلكات والمرافق العامة، بالإضافة إلى حرمان المواطنين من التمتع بهذه الميادين الذي أوجدت من أجلهم، فضلًا عن تعريض حياته وحياة الآخرين للخطر.
وأضاف المهندس البسام: في هذه الواقعة رسالة لكل من يستهين في الإضرار بالممتلكات والمرافق العامة وإتلافها، وأن التعاون المتواصل بين الجهات الخدمية والأمنية لن يجعل من الوصول للمستهترين أمرًا صعبًا، وأن كل متلف للمرافق العامة سيجعل نفسه تحت طائلة العقوبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى