محليات

بالصور .. السديس يدشن مصلى المكبرية الجديدة في المسجد الحرام

إنجاز مصلى الإمام الجديد خلال ١٨ يومًا

صراحة – محمد المحسن : دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مصلى المكبرية الجديدة في المسجد الحرام والذي أشرفت على إنجازه وكالة الرئاسة العامة للمشاريع والدراسات الهندسية .

جرى ذلك بحضور كل من وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمشرف العام على مكتب معالي الرئيس العام الدكتور سعد بن محمد المحيميد ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري وسعادة وكيل الرئيس العام للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس سلطان بن عاطي القرشي وسعادة الوكيل المساعد للمشاريع والدراسات الهندسية المهندس محمد بن سليمان الوقداني وعدد من المهندسين العاملين على المشروع .

ووضع المصلى الجديد – والمقدرة مساحته بـ ٢١٠م٢ – على امتداد صحن المطاف أمام الكعبة المشرفة، حيث تم تصميمه وتنفيذه بالكامل خلال ١٨ يوما فقط ، تضمنت الأعمال الإلكتروميكانيكية كتأسيس أعمال الإنارة والصوت والكاميرات وأعمال التشطيبات بالموقع .

وشارك في تصميمه وتنفيذه ٩ مهندسين والخبراء السعوديين من منسوبي الوكالة، إضافةً إلى ٧٥ عامل في مختلف المجالات المدنية والفنية والهندسية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى