محليات

بتكلفة 173 مليون ريال.. أمير القصيم يفتتح 3 مشاريع لاستكمال طريق الملك عبدالله في بريدة

صراحة – بريدة :  افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ثلاثة مشاريع لاستكمال طريق الملك عبدالله وتقاطعاته، التي نفذتها أمانة المنطقة ضمن الخطة الإستراتيجية لاستكمال الطريق الذي يعدّ من أهم الطرق الرئيسة والناقلة للحركة من شمال إلى جنوب مدينة بريدة.

واستمع لشرحٍ مفصل من قبل أمين المنطقة عن مراحل العمل بالمشاريع الثلاثة التي تأتي استكمالاً لمشاريع طريق الملك عبدالله، وتتضمن استكمال الطريق بجنوب مدينة بريدة، واستكمال الطريق الرئيس لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فيصل، واستكمال الطريق الرئيس لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك خالد، مشيراً إلى أن هذه المشاريع تمثل مرحلة مهمة من مشاريع الطريق وتسهم بشكل مباشر في تسهيل الحركة المرورية بالمدينة وضواحيها.

وأوضح سموه أن المشاريع التنموية والخدمية مستمرة، وعجلة التنمية تواصل مسيرتها في الوطن بكل كفاءة واقتدرا في ظل توجيهات القيادة الحكيمة، مثمناً للقائمين على المشاريع جهودهم المبذولة وإنجازاتهم الملموسة, ومبدياً فخره بذلك.
وأشار إلى أن مشاريع استكمال طريق الملك عبدالله بلغت قيمتها الإجمالية 173 مليون ريال، تمثلت في تقاطع طريق الملك فيصل وتقاطع طريق الملك خالد واستكمال بعض المشاريع الأخرى في الطريق التي تخدم عددا من الأحياء القريبة لطريق الملك عبدالله، وتساعد في تخفيف الضغط على بعض الطرق المرتبطة به.

رافق سموه خلال الافتتاح وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير فرع وزارة النقل بالقصيم المهندس محمد الشمري، والمشرف على الشؤون التنموية بالإمارة فهد الدبيخي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى