الاخبار الرياضية

بثلاثية نظيفة .. توتنهام يحقق الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد

2016-04-10_194123

 

صراحة – وكالات:  نجح نادي توتنهام في الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد في مباراة الجولة ال33 من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين بثلاثية نظيفة لصالح سبيرز بعد تقديم شوط ثاني خرافي من كتيبة لندن.

في الشوط الأول شهدت الدقائق الأولى ضغط من الريد ديفلز ومحاولات من مارتيال ورفاقه ولكن الدفاعات اللندنية كانت قوية للغاية وقادرة على إيقاف ذلك الهجوم.

انتهى الشوط الأول بالتعاقد السلبي 0-0 بعد محاولات كثيرة من هاري كين وتسديدات تألق في صدها دي خيا حارس مان يونايتد.

وفي شوط المباراة الثاني ظل الوضع كما هو عليه حتى نجح الديوك في تسجيل الهدف الأول بأقدام ديلي ألي في الدقيقة 70 وحينها أنهارت كتيبة مانشستر ونجح ألديرفايرلد في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 74 ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى تمكن لاميلا من تسجيل الهدف الثاث لفريقه وانتهت المباراة بتلك النتيجة.

كان النادي اللندني يعاني من عقدة أمام الشياطين الحمر حيث لم يتمكن من الفوز عليهم على ذلك الملعب منذ 14 مواجهة بينهم ولكنه كسر اليوم تلك العقدة في 6 دقائق سجل بها ثلاث أهداف قاتلة وقد تطرد فان غال عقب نهاية الموسم.

يذكر أن توتنهام مازال يتواجد حتى الآن في المركز الثاني برصيد 65 نقطة وقلص الفارق مرة أخرى بينه وبين المتصدر ليستر سيتي صاحب ال72 نقطة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى