المقالات

اكاذيب العالم في اسبوع

لم يعد هنالك أكاذيب حول العالم فقد تجمعت وتربعت في عالمنا العربي. عالمنا المضطرب عالمنا المليء بالآلام والآمال. عالمنا الممزق الذي استطاع اعدائه تقطيع أوصاله وجعل كل قطعة منه في يد عدو يستخدمها ويعبث بمقدراتها. وهاهي السفينة تصارع الامواج العاتيه مستنجده بما تبقى من كرامة ركابها. شعوب تموت ثم تحيا وتغيب ثم تشرق. ستشرق الشمس قريباً وإن طال ليلنا.
١- عاشوراء عباده أم رعب؟ صيام يوم عاشوراء وهو العاشر من شهر محرم كان يفعله اليهود في المدينة المنوره ولما وصل الرسول صلى الله عليه وسلم الى المدينه سأل عن سبب صيام اليهود لعاشوراء فقالوا انه يوم نجى الله موسى عليه السلام وقومه فقال نحن أحق بموسى منهم. إذاً ليس صيام يوم عاشوراء حزناً عل مقتل الحسين بل هذه كذبه اختلقها المجوس جعلوه يوم تقام فيه طقوس رعب وخوف وإجرام. أتذكر حديث بعض المؤرخين عنهم وكذلك قرأت بعض ماكتبه الاستاذ الدكتور عبداللطيف بن عبدالرحمن الحسن في مؤلفاته عن التشيع الذي تزخر بها المكتبات داخل السعوديه وخارجها. وله ايضاً كتاب حديث ( جذور الغلاه من الفرق الاسلاميه ) والذي سيتم نشره قريباً. وحسب علمي فقد شرع في تأليف كتاب جديد عن الحوثيين وغلوهم في المذهب الزيدي.
٢-مندوب الأمم المتحدة إلى سوريا يصرح انه لايوجد نقاط التقاء بين الحكومه والمعارضه لكنه سمع منهم كلام مريح في المساء . وصف غريب عجيب لكن يجب أن يعلم أن سماء سوريا مليئة بالغيوم السوداء.
٣- الموفد الأمريكي إلى سوريا يدعوا نظام الأسد لإنهاء عذاب ١٠٠ الف معتقل ومفقود. معاناة الشعب السوري لن تنتهي قريباً.
٤- الحوثي يجند الافارقه ويهربهم للسعوديه والذين لايتمكنون من العبور يتم تجنيدهم للقتال في صفوف الحوثي. وأقول لهم أن رجال أمننا البواسل على الحدود و في الداخل لهم بالمرصاد.
٥- حسن نصر الشيطان يصرح بأنه سوف يفسد اي حكومه في لبنان تخرج عن سيطرته. وماكرون يبدأ زيارته للبنان بلقاء الفنانه فيروز . فرنسا تريد استغلال الأزمة واستمالة الشعب اللبناني لصالحها.
٦- نبيه بري رئيس البرلمان اللبناني وقائد حركة أمل المتحالف مع حزب الشيطان الذين عاثوا في لبنان فساداً وإجرام يتحدث عن الفساد في الدوله والفاسدين ويطالب الحكومه بالبعد عن الطائفيه . إذا لم تستحي فأفعل وقل ماتشتهي .
٧- سلام جوبا. السودان في الطريق الصحيح لكن الخوف من وضع العصى في العجله.
٨- إسرائيل تخنق الفلسطينيين ومصر تساعد. إسرائيل تشدد الخناق على الحمساويه وتمنع كثير من البضائع والوقود والاغذيه بينما قامت مصر بفتح المعابر
وادخال البضائع والمواد اللازمة التي سيستحوذ عليها الحمساوية. لكن هل يفيد هذا في هذه الفئه الضاله التي تقتل وتفجر داخل مصر بالتحالف مع حركة الاخونجيه.
٩- السويد تكشف قيام مركز دويلة قطر بتموين الحوثيين لمهاجمة السعوديه. وماذا بعد مالذي سيقوم به المجتمع الدولي تجاه قطر بعد هذه المعلومات الخطيره؟
١٠- الخلاصه :- لم يعد هنالك اي اخبار عالميه حتى اخبار ازمة كوريا الشماليه لم نعد نسمع عنها . لم نعد نسمع اخبار عن افريقيا او امريكا الجنوبيه . كل الازمات والصراعات وحروب الوكاله والقتل والتدمير والتهجير انحصرت في العالم العربي. أستعمار جديد تقوده القوى الظالمه تنفذه إيران وغيرها من الأذرع والأدوات في المنطقة. ظلم وقهر واستعباد لم يشهد له مثيلاً في التاريخ الحديث. تكالبت علينا الأمم و تحالف معهم الخونه من الخوارج وضعفاء النفوس. لكن هناك ضوء في نهاية النفق المظلم وسينتصر الحق باذن الله على قوى الشر وان طال الزمن.

الدكتور / سعد عبدالعزيز العوده
٢٠٢٠/٩/٨

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى