محليات

الرئيس التنفيذي لـ “الغذاء والدواء”: ذكرى #يوم_التأسيس نقشٌ خالدٌ في صفحات التاريخ

صراحة – الرياض: رفع معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة ذكرى “يوم التأسيس”.

وقال: ” نحتفل بذكرى يوم التأسيس لدولتنا المباركة؛ مستشعرين أهمية هذه المناسبة الوطنية العزيزة لوطن جذوره راسخة منذ أكثر من ثلاثة قرون”، واصفًا هذه الذكرى بأنها تجسيدُ للعمق التاريخي الكبير والإرث العظيم الذي خلّفه لنا قادة هذه البلاد ورجالاتهم، كما أنها تبرز العلاقة الوثيقة بين الشعب وقيادته الرشيدة.

وأضاف: إن ذكرى يوم التأسيس نقشٌ خالدٌ في صفحات التاريخ والاحتفاء به يعززُ أصالتنا وانتماءَنا لهذه الأرض المُباركة، وهذه المناسبة تعنونُ لنا كل عام ارتباطنا بقادتنا – وفقهم الله -، ويجدد في نفوس أجيالنا مدى عمق تاريخ هذه البلاد حماها الله قيادة وشعبًا وأرضًا.

وسأل الدكتور الجضعي، الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والنماء.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى